الأحد, أكتوبر 21, 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / مواضيع عامة / تشديد‭ ‬إجراءات‭ ‬الدخول‭ ‬للجامعات‭ ‬لمنع‭ ‬تسلل‭ ‬الغرباء

تشديد‭ ‬إجراءات‭ ‬الدخول‭ ‬للجامعات‭ ‬لمنع‭ ‬تسلل‭ ‬الغرباء

تشديد‭ ‬إجراءات‭ ‬الدخول‭ ‬للجامعات‭ ‬لمنع‭ ‬تسلل‭ ‬الغرباء
تشديد‭ ‬إجراءات‭ ‬الدخول‭ ‬للجامعات‭ ‬لمنع‭ ‬تسلل‭ ‬الغرباء

ستشرع جامعة الجزائر 2، في تطبيق جملة من الإجراءات الجديدة لضمان الأمن داخل المؤسسة، خاصة في ظل تفاقم ظاهرة الاعتداءات على الطلبة من قبل غرباء، بحيث تقرر الشروع في بناء الجدار المسلح مع تخصيص شارات للدخول خاصة بالأساتذة، الطلبة والزوار.

وأوضح، هني عبد القادر، رئيس جامعة الجزائر 2، في تصريح لـ “الشروق”، أنه لوضع حد لظاهرة الاعتداءات داخل الحرم الجامعي، قد تقرر مراجعة مخطط الأمن داخل المؤسسة من خلال تعزيز الأمن في المداخل الرئيسية وتشديد الرقابة على كافة الأشخاص الذين يقصدون الجامعة سواء عند دخولهم ولدى مغادرتهم وتعزيز الأمن في مداخل العمارات، مؤكدا في ذات السياق، بأنه تم تخصيص “شارات للدخول” خاصة بالأساتذة، الطلبة، في حين يتم أيضا إعداد شارات للدخول خاصة بالزوار الذين يتم تسجيلهم في دفتر خاص.
وفي نفس السياق، أضاف المسؤول الأول عن الجامعة، أنه تقرر إبلاغ السلطات الأمنية في حالة وجود شخص مشبوه داخل الحرم الجامعي، كما تقرر العمل على محاربة الباعة الفوضويين الموجودين بالقرب من موقف الحافلات الخاص بالطلبة.
وأشار محدثنا بأنه تم الشروع الأسبوع الماضي في تشييد “الجدار المسلح”، لمنع تسلق الغرباء إلى داخل الحرم الجامعي، خاصة بعد الساعة الخامسة مساء، معلنا بأنه تم الشروع في تحويل “المطعم الجامعي القديم” إلى هياكل بيداغوجي، بحيث سيتم بناء قاعات جديدة للدراسة تحضيرا‭ ‬لدخول‭ ‬الجامعي‭ ‬المقبل‭ ‬2012‮ ‬‭/‬‮ ‬2013‮ ‬‭. ‬‮ ‬‭ ‬

عن adjimi samir

شاهد أيضاً

للاطلاع على نتيجتك في شهادة التعليم المتوسط جوان 2013

السلام عليكم اخي واختي عندما تعلن النتائج ولأنه مازال لم يعلن عنها بعد يمكنكم بعد الاعلان الاطلاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *